منتديات اسا الصامدة
السلام عليكم عزيزي الزائر انت غير مسجل. ندعوك ال التسجيل في منتدانا الغالي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو كان حبي للوطن جرما... ... فليشهد العالم أنـي مجرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرفيق المستحيل
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

رقم العضوية : 10
عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: لو كان حبي للوطن جرما... ... فليشهد العالم أنـي مجرم    الأحد يوليو 25, 2010 11:36 am


لو كان حبي للوطن جرما... ... فليشهد العالم أنـي مجرم

إلى الشعب الصحراوي البطل

أيها الشعب الصحراوي العظيم العتيد ،.. يا سليل الأماجيد. قد ابتدى عهد مرير.. وقد أضحيت فيه كسير ... سلبوا منك الإرادة ... وسحبوا منك السيادة ... هددوك بالإبادة ... سرقوا منك المصير، لكن هيهات أيها الشعب الصحراوي البطل ... فكلنا فيك أمل .. أن تنهض قريبا وتنفض عنك الخوف والخجل ... انتفض وانهض .. وللظلم والطغيان ارفض .. وللعصابة المتسلطة التي تنهب بلادنا الفظ .. استعد سيادتك المسلوبة .. وكرامتك المضروبة .. وأعد لدولتنا المنكوبة شرعيتها المفقودة. أيها الشعب الهمام .. قم ونادي بالنضال وافرض اليوم النزال .. بسواعد الرجال و عزائم الجبال .. فستطرد الظلام و الغد لناظره لقريب.

إلى المناضلين الصحراويين

فسلام عليك .. أيها المناضل الصحراوي الجسور البطل الحر. سلام عليكم يا من جعلتم من أنفسكم شمعات تحترق لتضيء الدرب للآخرين، ويا من كنتم خير قدوة لنا، ولكل من ينشد الحرية والحياة الكريمة.
سلام عليكم .. يا من واجهتم الظلم وزبانيته، ويا من قاومتم المستعمر وأعوانه، ويا من عشتم رافعين رؤوسكم وأنتم تقاومون كل الطغاة والمستبدين المحتلين.
سلام عليكم .. يا من عشتم عيشة الأحرار، عيشة التقشف، ويا من لم تغرهم الحياة ، ويا من لم تدفعهم المغريات المادية إلى نسف المبادئ والقيم، كما فعل البعض من الخونة و ضعاف النفوس، وكما فعل المتسلقون الذين جعلوا من مبادئ الحرية، محطة من أجل الوصول إلى مبتغاهم غير النبيل.

إلى الشهيد الولي

السلام عليك .. أيها الشهيد الولي يا من تأمرت عليك الكلاب من بين كل الوجود و كنت فيهم رجلا مغوارا لا تعرف الخنوع.كنت سيفا مسلطا على رقاب كل عدو لدود .كنت شمسا ساطعا في وجه كل مظلوم .
أيا شهيد هذا الشعب العظيم أيا رمز الكرامة الضائعة والنصر المولود .. مبارك نصرك ، مبارك عرسك مبارك صمودك من بين كل الوجود .. كنت أنت فيهم صاحب النخوة والجرأة والقوة والعز بلا حدود .. كنت فيهم الرجل الشهم العتيق كنت وسيزال أسمك في سجل الخلود
سيظل أسمك يا سيد الكلمة الجريئة حيا في قلوب كل صحراوي عاقل، فهم لعبة الاحتلال القذرة، وخيانة المرتزقة .
لقد ودعت هذه الحياة ونحن والوطن في أمس الحاجة إليك وإلى أمثالك الشرفاء. لقد ودعتها وذهبت إلى لقاء ربك وأنت راضٍ عن نفسك، ونحن وكل من عرفك راضون عنك، وليس بوسعنا إلا الدعاء لك ولجميع الشهداء الأحرار،

إلى الجماهير الصحراوي

أيتها الجماهير الصحراوية المنتفضة.. إن شعبنا لهو فئة مقاتلة ... لا تسكت على الضيم ولا تستكين على الأذى والغزو والعدوان ولا تعرف معنى للاستسلام .

إلى الخونة العملاء

أيها الخونة العملاء الصغار ماذا تستفيدون وأنتم تجرون وراء المناضلين من شارع إلى شارع هل تغنيكم الدراهم المعدودة التي تأخذونها من المحتل الغاشم؟ هل هانت دماء شهدائنا عليكم أمام هذه الأموال الخسيسة؟!

إلى الاحتلال الغاشم

أيها المحتل لقد سقطت أكذوبة دولة الحق والقانون التي تدعونها إلى الحضيض فأطلقوا سراح الكلمة التي ترهبكم مثلما تخشون طلقة الحقيقة لم يكن أي من المعتقلين السياسيين الصحراويين أو أولئك الطلبة الأشاوس وأبناء شعبنا الهمام يقارعونكم بلغة النار و الحديد بل لغة الحقيقة والتنديد.
أيها المحتل افعل ما شئت لن ترهبنا ولن نستسلم لبطشك بل سنزداد عزما وإسرارا على التحدي وإيماننا بالنصر كبير ألا إن نصر الله لقريب

إلى الشعب المغربي الشقيق

أيها الشعب المغربي الشقيق راع حق الجار واتق الله في المظلومين واعلم أن التاريخ والمنطق والثقافة لن تغفر لنظامك المستبد فعلته في الصحراء الغربية التي أبى أبنائها إلا أن يقولوا :

لو كان حبي للوطن جرما فليشهد العالم أني مجرم

[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


رقم العضوية : 10
عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 24/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: لو كان حبي للوطن جرما... ... فليشهد العالم أنـي مجرم    الأربعاء يوليو 28, 2010 5:50 pm

--------------------------------------------------------------------------------

الى كاتب الموضوع:
لا يمكنني التعبير عن شكري لك لكتابة هذا الموضوع الذي في غاية...!!!!!::;;,.....
لا لا لا يمكنني التعبير عن شكري لك.......


كلماتك الساحرة ركدتني الين عدت نحلم باننا شدينا استقلالنا.......
منين وعيت بدات الاحزان تدور وتلعب داخلي .....لكن مسكت اعصابي ......نعم........نعم....لقد رجع لي الامل في اننا نحن الصحراويون.........عدونا الاستسلام ......شعارنا.........النضال و الصمود ....وسلاحنا النار والحجارة......سنبقى واقفين وعثرين سيرورة العدو المحتل الغاشم.........


ابن اسا المعطاء اسا الشماء اسا الفيحاء منبع نور النضال مولد الثوار اسا سفينة الصحراء القلعة الصامدة قلعة الصمود والتحدي...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://assarasd.ahlamountada.com
 
لو كان حبي للوطن جرما... ... فليشهد العالم أنـي مجرم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسا الصامدة :: قسم السياسة :: المنتدى السياسي والاخباري-
انتقل الى: